Sunday 15 January 2017

طفل أحذية الخياطة تعليمي 15

حصلت على هذا البرنامج التعليمي في يوم الكنيسة الحرفية. الفتاة تعليم الطبقة حصلت على أنماط من لحاف متجر في مكان ما. لذلك أنا حقا لدي أي فكرة من أين جاء ولكنه يعمل وهو السوبر لطيف. لم أستطع أختي جعله إلى الفئة بحيث عدت إيد لها مجتمعة شيء بالنسبة لها حتى إلقاء دينا كل شيء لجعل لهم أيضا. هيريس لك الأخت هذا هو السوبر سهلة، تعليمي سريع. وتقدر قيمة id يمكنك استكمال زوج في 30 دقيقة أو أقل 1- نسيج: يمكنك استخدام أي نسيج تريد، ولكن اختيار 2 قطعة واستخدام الضرب دافئة وطبيعية في الوسط. يبدو رائعا حقا إذا كنت حاف النسيج (التنقير أو حتى صفوف من خطوط) معا قبل البدء أيضا. إذا كنت لا تريد لحاف بعد ذلك استخدام مادة لاصقة النسيج رذاذ ذلك النسيج سوف نبقى معا أثناء خياطة. أنا استخدم / سروال قصير لينة ناعم جدا والقطن مطابقة لهذه الأحذية العينة. 2- قطع النمط الخاص بك. يمكنك تحميل نمط هنا. هناك 2 الأحجام، 3-6months و6-12 شهرا. 3- خيط 1/4 التماس على طول الطريق في جميع أنحاء المستطيل الذي قطع مع شيرس طقطقة الخاص بك. هذا سوف تساعد على الحفاظ على نسيج من مرض جلدي. 4- ضع النسيج الخلفي (كعب) الجانبين الأيمن معا وخياطة التماس عبر العودة إلى قرب كعب. أريد سروال قصير على الخارج والقطن في الداخل حتى أضع سروال قصير الجانبين الأيمن معا، وخاط. مرة واحدة كنت قد خاط التماس، ثم تأخذ ما تبقى تخرج ودفع شقة وخياطة التماس آخر على طول كلا الجانبين لذلك يبقى مسطح تماما وناعمة. 5- خذ قطعة السفلي من الحذاء وأنت ذاهب إلى يعلقون عليه إلى قطعة العلوي من الحذاء. يمكنك القيام أسفل لون مختلف (استخدام بطانة)، واللون / نسيج مختلف أعلى أو يفعل ذلك كل نفس. كيف يعلقون عليه معا هي الطريقة التي سوف تتحول. تريد ما كنت ستكون لدينا في الخارج في نهاية (المنتج النهائي)، في الداخل عند يعلقون عليه معا. بهذه الطريقة جميع طبقات الخاصة بك هي في الداخل. آخر tip - متابعة المباراة غيض من اصبع القدم أولا، ثم كعب، ثم القيام الجانبين. ويبدو أن يصطف أفضل في نهاية المطاف. 6- الآن، ووضعها تحت جهازك وخياطة التماس 1/4 على طول الطريق حول الحذاء. أحيانا أذهب حوله 2 مرات. عندما كنت فعلت، ما يزيد على الوجه وتأكد من أنك اشتعلت / خاط كمية لا بأس بها من القماش على طول الطريق حول. في بعض الأحيان يمكن أن عدد قليل من المواقع يكون قليلا قريبة جدا ويمكنك الذهاب على المنطقة مرة أخرى. وبمجرد القيام به ل، مقطع زوايا النسيج لهذا هناك أقل بالجملة بمجرد الوجه. 8- لا كنت على استعداد لتزيينها يمكنك إضافة حزام، وشاح، والانحناء، وأزرار، والزهور، الخ كنت صنع هذه الأحذية سروال قصير المظلمة للأولاد لذلك كان محاولة لجعله أكثر صبيانية ولكن هناك الكثير من الخيارات للفتيات . 9- أسهل طريقة لجعل ضميمة لإضافة grosgrain الشريط على كل جانب وربطة عنق مغلقة. للزوج البني، وأضفت حزام القليل من النسيج. أنا خاط إلى جانب واحد ومن ثم تعلق الفيلكرو على الطرف الآخر وخاط زر على القمة. انا احب هذا


No comments:

Post a Comment